Wikipedia

نتائج البحث

النفس حيرى

3efrit blogger

الأربعاء، 2 مارس 2011

بدع من ثائر الزيدى ورد مني

ابيات مرسلة من ثائر الزيدي بالعراق وهي مجهة الي وهذا ماجاء فيها
حـــــي الطاهـري اللي على ألعز حيـــا
ألشامخ أللـــــي فــوق عالي المراحيب
ألصاحب اللـــــي لا نخيتــــــــــــه تهيـــا
لـــــه منزلن عالي ولا يلحقه عيب حيـــا
لـــــه منزلن عندي فـــوق نجم الثريـــــا
نســــل النشامـــــا معربين المناجيـــب
أدري بك أنك مــــــــن رجال الحمايــــــــا
ياراعــــــي الصولات وافــــــي المواجيب
ودي اشــــــوفك لاكن الــــــــوقت عيـــا
وشهي الطريقة لشوفة الحر والذيب حيا


وهذا الرد مني علية


ياسامعين الصوت ردوا عاليا*ياناس انا محتار دمعى سكايب
من شاف لى ثائر ويسأل عليا*لازال في قلبى مقر الحبايب
وانااشهد انه ثائر الزيدى وقلبه نقيا*واعرف حنينه من حنين القرايب
باقول انا اسف وحقك عليا*ذكرك على بالى ولو كنت غايب
قد حبكم تحت الظلوع الحنايا*اشعل بجوفى نار تمسى لهايب
والطاهرى ينشاما امهلونى مليا*لعل حظى ينقلب به عجايب
واصبح سحابه فسماء البهيا*ومر من فوق بغداد مرور السحايب
واهدى لدار العز اجمل هدايا*اهدى لكم روحى ومالى والكسايب
افدى عراق المجد يافع صبيا*وافدى عراق المجد لو كنت شايب


بقلمي




ليست هناك تعليقات: